جراحة وعلاج الوجه والفكين

مجموعة من العلاجات والإجراءات الجراحية المتعلقة بالوجه والفكين لتعزيز صحة الفم والصحة العامة بشكل شامل مهما كانت تعقيدات الحالة.

Maxillofacial

الجراحة الوجهية والفكية: فوائد تتجاوز الشكل

نقدم في مركز الصفوة الطبي خدمات شاملة في مجال الوجه والفكين، متخصصين في تشخيص وعلاج الحالات التي تؤثر على الوجه والفكين والفم.

 يوفر فريقنا الجراحي المتخصص في الوجه والفكين مجموعة واسعة من العلاجات، تشمل جراحة تصحيح الفكين، وإدارة إصابات الوجه، وتشخيص أمراض الفم، وعلاج اضطراب المفصل الصدغي الفكي.

بفضل استخدامنا للتكنولوجيا المتقدمة وتقنيات الجراحة المتطورة، يلتزم مركز الصفوة الطبي  بتحقيق نتائج مثالية لاكتساب ثقة المرضى الكرام ورضاهم. نعطي الأولوية دوماً لراحة المريض ونقدم خطط علاج مخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية لكل حالة.

نسعى نحو تقديم رعاية استثنائية في مجال الوجه والفكين، مع التأكيد على رفع مستوى الصحة الكلية للفم والوجه، 

قسم جراحة الفكين والوجه في مركز الصفوة الطبي

تعد جراحة الوجه والفكين الحل الأمثل لإصابات الأنسجة الرخوة في الفم والرقبة والوجه وهي حل شامل للعديد من المشكلات الفموية والفكية. فهي لا تقتصر فقط على التحسينات التجميلية، بل تمتد لتشمل تصحيح عدم تناسق الفكين وحل مشكلات الكلام والمضغ.

رعاية خبيرة ونتائج استثنائية

في قلب خدماتنا يقف فريق من الجراحين الخبراء ذوي الكفاءة العالية. تتحد تجربتهم الواسعة في جراحة الوجه والفكين مع التزامهم بتوفير نتائج متميزة لكل مريض. نحن نجمع بين المهارة الفائقة والعناية لضمان تجربة تركز بشكل عميق على راحة المريض ورعايته، من بداية الاستشارة وحتى مرحلة التعافي.

ما الذي يجب أن تتوقعه عند الخضوع لعلاج الوجه والفكين؟

 

  • توضيح الإجراء

تشمل جراحة الوجه والفكين، المعروفة أيضاً بالجراحة التقويمية، على تصحيح الشذوذات في عظام الفكين وإعادة تنظيم الفكين والأسنان لتحسين وظائفها ومظهرها. تهدف هذه العملية إلى تحسين التناسق الوجهي وعلاج الكثير من الحالات مثل انقطاع النفس أثناء النوم واضطرابات المفصل الصدغي الفكي.

 

  • تقنيات وتكنولوجيا حديثة

نستعين بأحدث التقنيات والتكنولوجيا في مجال الجراحة. من استخدام التصوير ثلاثي الأبعاد للتخطيط الجراحي الدقيق إلى الإجراءات الجراحية الأقل تدخلاً، يكفل نهجنا الأمان والدقة وتقليل أوقات التعافي قدر الإمكان، مع متابعة في مرحلة النقاهة حتى الوصول إلى الشفاء التام.

 

  • التحضير للجراحة

يمثل التحضير لجراحة الوجه والفكين خطوة أساسية نحو نتيجة ناجحة. يساعد أخصائيو جراحة الفم والفكين لدينا في كل خطوة، بدءاً من العادات الغذائية والصحية قبل العملية أو الإجراء وحتى متابعة الرعاية ما بعد الجراحة، لضمان الاستعداد التام لرحلتكم نحو التغيير.

العناية اللازمة بعد الجراحة وأثناء التعافي

ضمان تعافي سلس وسريع

التعافي هو مرحلة أساسية في رحلتكم الجراحية. نحن نقدم إرشادات دقيقة للرعاية بعد العملية ونصائح لتقليل الانزعاج، مع توفير استراتيجيات لتسريع عملية الشفاء، وكل ذلك مصمم خصيصاً ليلائم راحتكم واحتياجاتكم.

نصائح صحية ومعلومات

تحتاج الحالات الوجهية والفكية إلى رعاية خاصة، وإليكم بعض النصائح الصحية والمعلومات المهمة حول هذه الحالات:

  1. الحفاظ على نظافة الفم لتجنب المشكلات الصحية.
  2. استخدام معدات الحماية المناسبة أثناء المشاركة في الأنشطة الرياضية أو غيرها التي قد تؤدي إلى إصابات وجهية.
  3. طلب الرعاية الطبية على الفور في حال وجود إصابات أو كسور بالوجه.
  4. يمكن للتدخل الجراحي في تصحيح الفكين أن يحل المشكلات الوظيفية والجمالية.
  5. في حال وجود ألم بالفكين أو مشاكل في الحركة بسبب اضطرابات المفصل الصدغي الفكي، يجب طلب التقييم والعلاج من متخصص.
  6. الزيارات الدورية لطبيب الأسنان مهمة للكشف وعلاج الأمراض الفموية.
Open chat
Scan the code
Alsafwa Medical Center
Hello
How can I help you?